مشروع عمل جماعي
 لمكافحة ظاهرة ألفاظ الكفر

   
آخر المشاركات : •   إبليس رغم كفره لم يتجرأ على سب ربه   •   احذر .. ملعونٌ من يسب الصحابة ويسب الدين حتى ولو صلّى وزكّى وصام   •   جاء في الحديث (من سبّ أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) فكيف سيكون جزاء من يسب رب الصحابة و الدين   •   إقامة الحجة على من يسب الدين   •   من يسبُ الذات الإلهية ويسبُ الدين ملعونٌ في الدنيا والآخرة قال تعالى: { إن الذين يؤذون الله ورسُوله لعنهُم الله في الدنيا والآخرة }   •   إلى كل مسلم غيور على حرمات الله .. ندعوك للمشاركة في هذه الحملة نصرةً لله وغيرةً وحمية لدينه   •   حملة حملة (حملة انه الله جل جلاله)   •   اتق الله ..   •   احذر من استخدام التواصل الاجتماعي للتفاخر   •   من بواعث الاستهزاء إضحاكُ الآخرين على حساب ديننا الحنيف  
  
الصفحة الرئيسية
 
أقسام المشروع

  مقالات العلماء والدعاة
 

  فتاوى شرعية
 

  المحاضرات والدروس وخطب الجمعة
وحملات التوعية والندوات والمواعظ

 

  الأناشيد الصوتية والمرئية
وجميع الأعمال الخاصة بالإنتاج الفني

 

  القصائد الشعرية
 

  مقالات الأدباء والكتاب المفكرين والسياسيين
 

  لوحة الشرف
 

  شعارات وتصاميم خاصة بالظاهرة
كروت دعوية - فلاش - يوتيوب
بوربونت- سكتش - ملصقات - بانر
نغمات ورسائل للهاتف المحمول

 

  المنتديات التي ساهمت بالمشروع
 

  مساهمات القراء
 

  مواضيع أخرى تتعلق بالظاهرة
 

  آرائكم واستفساركم ومقترحاتكم
 

  ظواهر سلبية أخرى
 

  للمراسلة
 

دعوة عامة لدعوات خاصة

هذه الدعوات موجهة الى الغيورين على حرمات الله لمواجهة ظاهرة خطيرة تفوق خطورتها إساءة الغرب للإسلام ألا وهي :

ظاهرة ألفاظ الكفر ( سب الذات الإلهية  وسب الدين ) المنتشرة منذ عقود طويلة  في العديد من بلاد المسلمين  يتفوه بها البعض على الملاْ ليعبروا فيها عن غضبهم .

 فهل نستسلم لتلك الألفاظ التي يهتز لسماعها كل مسلم غيور يخشى الله تعالى فلنتعاون جميعا لمواجهة وإنهاء تلك الظاهرة المؤلمة كل منا حسب استطاعته وإمكانيته ولتكون إرسال الدعوات الخاصة البداية الأولى لكل من تعرفوا من :

الدعاة والعلماء , الأدباء والكتاب والمفكرين والسياسيين , الهيئات والمنظمات والأحزاب , أصحاب القرار من الموالين والمعارضين , الإعلاميين ومعدّي البرامج الفضائية , الشعراء والمنشدين والمنتجين والملحنين , رجال الأعمال والتجار ولمن وسع الله في رزقه .  

  بموجب تلك الصيغة أو بأي صيغة أخرى ترونها مناسبة

 
اسمك
بريدك الإلكتروني
اسم المرسل إليه
بريده الالكتروني
الرسالة

فيرجى التكرم بإرسال الدعوة لمجموعاتكم البريدية ومنتدياتكم التي تشاركون بها والعمل على ماتستطيعون به من المتبقي من خطة  مشروع العمل الجماعي  نصرة لله وغيرة وحمية لدينه

نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا للقضاء على هذه الظاهرة بأقرب وقت ممكن , وندعو الله تعالى أن يرزقنا جميعا الإخلاص في القول والعمل ويجعل عملنا هذا وكل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم .