مشروع عمل جماعي
 لمكافحة ظاهرة ألفاظ الكفر

   
آخر المشاركات : •   نداء .. نداء للإعلاميين ومقدمي البرامج في القنوات الفضائية الغيورين على حرمات الله   •   أعظم جرم في مجتمعاتنا .. سبّ الذات الإلهية .. شارك الفيديو نصرة لله وغيرة وحمية لدينه   •   نداء عاجل للإعلاميين ومقدمي البرامج في القنوات الفضائية الغيورين على حرمات الله   •   حتى إبليس لم يتجرأ على سب ربه فقال: "بعزتك وجلالك"..   •   إبليس رغم كفره لم يتجرأ على سب ربه   •   احذر .. ملعونٌ من يسب الصحابة ويسب الدين حتى ولو صلّى وزكّى وصام   •   جاء في الحديث (من سبّ أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين) فكيف سيكون جزاء من يسب رب الصحابة و الدين   •   إقامة الحجة على من يسب الدين   •   من يسبُ الذات الإلهية ويسبُ الدين ملعونٌ في الدنيا والآخرة قال تعالى: { إن الذين يؤذون الله ورسُوله لعنهُم الله في الدنيا والآخرة }   •   إلى كل مسلم غيور على حرمات الله .. ندعوك للمشاركة في هذه الحملة نصرةً لله وغيرةً وحمية لدينه  
  
الصفحة الرئيسية
 
أقسام المشروع

  مقالات العلماء والدعاة
 

  فتاوى شرعية
 

  المحاضرات والدروس وخطب الجمعة
وحملات التوعية والندوات والمواعظ

 

  الأناشيد الصوتية والمرئية
وجميع الأعمال الخاصة بالإنتاج الفني

 

  القصائد الشعرية
 

  مقالات الأدباء والكتاب المفكرين والسياسيين
 

  لوحة الشرف
 

  شعارات وتصاميم خاصة بالظاهرة
كروت دعوية - فلاش - يوتيوب
بوربونت- سكتش - ملصقات - بانر
نغمات ورسائل للهاتف المحمول

 

  المنتديات التي ساهمت بالمشروع
 

  مساهمات القراء
 

  مواضيع أخرى تتعلق بالظاهرة
 

  آرائكم واستفساركم ومقترحاتكم
 

  ظواهر سلبية أخرى
 

  للمراسلة
 
شعارات وتصاميم خاصة بالظاهرة -كروت دعوية - فلاش - يوتيوب -بوربونت- سكتش - ملصقات - بانر -نغمات ورسائل للهاتف المحمول > لمغردي تويتر هناك مشاركة تنتظركم "نصرة لله وغيرة وحمية لدينه"

موضوع جديد - اضافة رد

 الكاتب  المشاركة
 ياسر
 البلد:
 البريد : لا يوجد
 لمغردي تويتر هناك مشاركة تنتظركم "نصرة لله وغيرة وحمية لدينه"

لمغردي تويتر هناك مشاركة تنتظركم ( نصرة لله وغيرة وحمية لدينه )

مما يحز في النفس ويترك في القلب أسى ولوعة بأن نجد في بلاد الشام وبعض الدول العربية ظاهرة ألفاظ الكفر ( سب الذات الإلهية وسب الدين ) يتفوه بها البعض على الملاْ ليعبروا فيها عن غضبهم .. وقد أنشئنا موقعا للقضاء عليها وتم تسميته مشروع عمل جماعي  لمكافحة ظاهرة ألفاظ  الكفر        http://www.foreverymuslim.net/    

وستجدون في الموقع تعريفا وخطة مع بيان أهداف المشروع , فيرجى التكرم لمن لديه معرِفة بالشخصيات الإسلامية الأكثر متابعة على تويتر بان يطلب منهم بان يرسلوا لمتابعيهم في تويتر النص التالي (نصرة لله وغيرة وحمية لدينه) :

ياامة الاسلام هناك من(يسب الذات الإلهية ويسب الدين)في العديد من بلاد المسلمين نناشدكم الله ان تعملوا لإنهاء ظاهرة الكفر http://foreverymuslim.net

ليتم معالجة  وانهاء ظاهرة الفاظ الكفر المتفشية في العديد من بلاد المسلمين بما هو مذكور في الخطة  مشروع عمل جماعي لمكافحة ظاهرة الفاظ الكفر  (أو بأي طريقة أخرى مناسبة) بهدف توعية من يتلفظ بكلمة الكفر, وذلك من أجل إنشاء جيل ينبذ تلك العادة , ولتحريك الرأي العام على الدوام في الدول التي تتفشى فيها ظاهرة الألفاظ الكفريه . حتى نصل للهدف المنشود بإصدار قرار رادع لكل من يتلفظ بكلمة الكفر في البلاد الإسلامية

نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا للقضاء على هذه الظاهرة بأقرب وقت ممكن , وندعوا الله تعالى أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل ويجعل عملنا هذا وكل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم . وجزاكم الله خيرا  وكتب لكم الاجر.

 

 

 May 10, 2012, 3:03 am  
  محمد
 البلد:
 البريد : لا يوجد
 لابد من رادع يردع من تطاول على الله ورسوله

   لم يتمالك الشيخ الدكتور عبدالعزيز الفوزان نفسه وأجهش بالبكاء عندما طرحت عليه اليوم قضية الإساءة للذات الإلهية باسم الكاتبة حصة آل الشيخ على (تويتر).

وقال الشيخ الفوزان في لقاء مباشر على قناة المجد :"حسبنا الله ونعم الوكيل.. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، هذا الكلام الذي كتبته هذه الكاتبة هو كفر وردة وزندقة".. وتساءل بعد أن ظهر من يتطاول على الله عز وجل وعلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم :"ماذا بقي؟". وأشار إلى أنه طفح الكيل وبلغ السيل الزبى وتطاول المارقون الجهلة على الله ورسوله وكتابه والمؤمنين، مطالبا بتطبيق شرع الله في هؤلاء وإحالتهم إلى المحاكم الشرعية العادلة لتقيم عليهم العقوبة التي تردعهم وتمنع أمثالهم من القيام بذلك.
وكانت الكاتبة حصة آل الشيخ قد أشارت أمس إلى أن الحساب الذي بث منه تلك الرسالة لا يخصها، وأنها لا تملك أساسا حسابا على موقع التواصل الاجتماعي.
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=msVufE21l-0#t=0s

 May 13, 2012, 12:41 pm  
 عبد الله
 البلد:
 البريد : لا يوجد
 -

   بارك الله بكم

 September 21, 2013, 12:50 am  
أرسل الموضوع لصديق - طباعة الموضوع

موضوع جديد - اضافة رد